Pina Slimmer

اعلانات عالمية

الاهلي الان

الخميس، 13 أكتوبر 2011

تيار الاستقلال بجامعة عين شمس يكتسح انتخابات عضوية مجلس إدارة نادي هيئة التدريس

 

.. و(الإخوان) يحصلون على مقعد واحد فقط

 

 
تمكنت حركة "استقلال جامعة عين شمس" من تحقيق نجاح ساحق في انتخابات عضوية مجلس إدارة نادي هيئة التدريس بجامعة عين شمس، بحصولها على 11مقعد من أصل 14مقعدًا بعضوية النادي، والثلاثة مقاعد الأخرى لم تجرى عليها انتخابات وتم حسمها بالتزكية.
 
 
و كان "الصوت المرجح" من نصيب قائمة "جامعيون من أجل الإصلاح" نظرًا لأن المجلس لابد أن يكون عدد أعضاؤه فردي، بعد أن حصل الدكتور خالد السيد الحداد في كلية طب الأسنان على أعلى الأصوات بعد الـ11مرشح بتيار الاستقلال.
 
 
وكان عدد الحاضرين في انتخابات نادي تدريس جامعة عين شمس 1694، وعدد الأصوات الصحيحة 1611 صوتًا، والأصوات الباطلة 83 صوت.
 
 
و قائمة حركة استقلال جامعة عين شمس تضم الدكتور فايد فائق- كلية العلوم، والدكتور عمرو الشلقاني- كلية الطب، والدكتورة حنان حافظ- كلية التربية، والدكتور محمد حسن سليمان- كلية الهندسة، والمعيدة أمل كمال سيد– كلية الصيدلة، والمعيد محمد عبد اللطيف– كلية الأسنان، والدكتورة هناء عبد الحكيم-كلية التمريض، الدكتورة ثناء أنس- كلية الآداب، والدكتورة ريم أحمد عبد الرحمن- كلية البنات، الدكتورة سعدية حافظ– كلية التجارة، والدكتور علاء الدين عبد السلام- كلية الزراعة.
 
 
والأساتذة الحاصلين على الثلاثة مقاعد بالتزكية هم الدكتور أبو العلا النمر- كلية الحقوق، والدكتورة هويدا عبد الفتاح– كلية الحاسبات، والدكتور عصام طاهر العماري- كلية الألسن.
 
 
و كانت انتخابات أعضاء هيئة تدريس جامعة عين شمس، قد شهدت إقبالاً غير مسبوق من الناخبين، بعد تجميد الانتخابات بقرارات من الأمن لأكثر من 20 عامًا وذلك بحضور أعداد كثيفة من الأساتذة والمعيدين للتصويت على 14 مقعد.
 
 
و كان عدد المرشحين على هذه المقاعد 41 مرشحًا، فاز منهم 3 بالتزكية، واشتعلت المنافسة، بين قائمة "جامعيون من أجل الإصلاح" -المحسوبة على تيار الأخوان المسلمين، وحركة "استقلال جامعة عين شمس"، بالإضافة إلى مجموعة من المرشحين المستقلين، وعمل أنصار المرشحين على الدعاية لمرشحيهم عن طريق توزيع المنشورات والبيانات وتعليق اللافتات.
 
 
وأكد الدكتور عمرو الشلقاني- منسق حركة استقلال عين شمس، في تصريح خاص لـ(بوابة الشروق) أن الفترة القادمة ستشهد صعوبات كبيرة من أهمها إقالة القيادات الجامعية وضرورة الاستجابة لمطالب جموع هيئة التدريس وطلاب الجامعة بإقالة الجميع وإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

موقع البيت بيتك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya