Pina Slimmer

اعلانات عالمية

الاهلي الان

الخميس، 17 نوفمبر 2011

ميليسا ترفض المشاركة فى مهرجان او تى فى

 

5
في رصد خاص بموقع "النشرة فن" لبرنامج "اسف باس" الذي يقدمه الإعلاميين رجا نصرالدين ورودولف هلال على قناة الـ  او تى فى حل الفنان عبدالله بالخير ضيفاً على البرنامج، في حين رفضت الفنانة ميليسا الظهور في البرنامج في اللحظة الاخيرة بعدما تخطّت عند وصولها إلى مبنى الـ"او تى فى " حاجز الأمن الخاص بالمحطة ما اضطر بالأمن إلى توقيفها للإطلاع على هوية من في السيارة.
وحصل "تلاسن" بين ميليسا ومدير اعمالها جان صليبا من جهة والأمن من جهة أخرى وعلى اثرها غادرت ميليسا واقفلت خطها في حين رفض جان عودتها إلى البرنامج.
في فقرة "لطشة"، استغرب الإعلاميان ما قالته الفنانة أحلام عندما سئلت عما اذا كانت قد اطمأنت على صحة الفنان محمد عبده، وأجابت بأنها طبعاً اطمأنت عليه وأضافت:" كيف لا اطمئن على صحة الفنان محمد عبده وأنا اطمئن على "الفيليبينية " التي تعمل لدي عندما تسافر".
واعطى رجا ورودولف "برافو" للفنان راغب علامة الذي استطاع سحب اغنية "يا حبيبي الغرام" عن "اليوتيوب" والتي غناها بصوته.
وبارك المقدمان للفنانة دارين حدشيتي التي صورت اغنيها الجديدة "يا تقبرني" مع المخرج باسم مغنية.
وفي فقرة "خبر عاجل"، اعلن رجا ان الفنانة نوال الزغبي ادعت على مجلة "زهرة الخليج" بسبب ما طالها بالمقابلة التي أجرتها المجلة مع زوج نوال السابق ايلي ديب.
وأعلن عبدالله بالخير أن الإعلامية جومانة بو عيد هي التي اقنعته بالمشاركة في برنامج "ديو المشاهير"  رغم أنه كان متردداً في بداية الأمر.
ونفى ان يكون قد تقاضى مبلغ 5 ملايين دولار مقابل مشاركته في برنامج "ديو المشاهير" مشيراً إلى أن المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBCI" تركت له الحرية باختيار المبلغ الذي يريده مقابل مشاركته.
وأكد بالخير انه لم يطلب الإعلامية حليمة بولند للمشاركة في برنامج "ديو المشاهير"، وتمنى أن يفوز الممثل كارلوس عازار، وأعطى "YES" له ولماغي بو غصن في حين أعطى طارق ابو جودة "NO".  وعندما ابلغه رجا ان معلوماته تفيد بأن الملحن طارق أبو جودة سيحرز اللقب، قال بالخير:" نشف ريقي على هذا الخبر".
واعتبر بالخير أن الفنانة نانسي عجرم كزجاجة العطر كل ما فيها حلو، واضاف:" كنت اتمنى ان تكون نانسي من نصيبي لكن جيجي لامارا سرقها منّي".
واشار الفنان عبدالله بالخير إلى أن الفنانة هيفا وهبي زارته في البيت، وأكد:" انا متشرف بهذه الزيارة وعملتها سفرة  لكنها لم تتذوق كل الطعام لتحافظ على وزنها".
وأضاف:" لو خيروني بين نانسي عجرم واليسا وهيفا وهبي وميريام فارس، مغفل من يرفض احداهن ويحق لي بالـ 4".
واعلن بالخير أن احلام الأقرب اليه تليها انغام ثم نوال وأخيراً يارا.
وأعطى عبدالله بالخير "YES" لكل من الفنان راغب علامة ووائل كفوري ورامي عياش، والفنانات نانسي عجرم، هيفا وهبي واليسا ونوال الزغبي، وميريام فارس، لكنه اشار إلى ان اليسا هي الأبعد اليه بينهنّ. في حين امتنع عن التعليق على كل من الفنانات يارا وميليسا وشذى حسون. لكنه عاد وأكد أن هذا التعليق كان من باب الدعابة و"خلق الاجواء".
وأكد بالخير ان "الباباراتزي" لا تزعجه، مشدداً على أنه يرفض كل الخطوط الحمراء.
واعتبر بالخير ان شركة روتانا لم تهتم به، لافتاً إلى ان البومه الجديد سيكون معهم .. وطلب منهم ان يدللوه. وكشف انه سيشارك الفنان وائل كفوري حفل رأس السنة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya