Pina Slimmer

اعلانات عالمية

الاهلي الان

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

كيف تختار مرشحك او حزبك انتخابات 2011 مجلس الشعب

اولا اضغط الصورة لتراها اكثر وضوحا
و هى عبارة عن خارطة توضيحية لكل من يريد ان يعرف اتجاهات الاحزاب سزاء كانت جديدة او قديمة و اسلوب تفكيرها فى كل الامور 
و كما ترون فالاحزاب مقسمة الى 

اليمين و هى الاحزاب التى تماثل الحزب الوطنى المنحل فى فكره الاقتصادى و تدعو الى الحرية الاقتصادية وتقليل الضرائب على الاغنياء و فتح السوق امام الجميع من اجل تحقيق التنمية الاقتصادية  السريعة

اليسار و هى الاحزاب الناصرية و الاشتراكية والشيوعية التى تهتم اكثر بتحقيق العدالة الاجتماعية و فرض الضرائب على الاغنياء من اجل مكافحة الفقر 

    الاسلامى كلنا عارفينه وعارفين ان فيه منه نوعين سلفى و اخوانى مثل الحرية والعداالة و الوسط و هم جميعا يؤمنون بتطبيق الشريعة و بالنظام الاقتصادى الحر ايضا مثل اليمينيين

الليبرالى : ليس كافر و هو مسلم او مسيحى و لكنه لا يؤمن بفكرة الاحزاب القائمة على اساس دينى و المساواة بين الجميع و الحرية للجميع هى اهم اولوياته و ربما يكون يسارى او يمينى

و الاختيار لسعادتك حط نفسك فى اى مربع و اختار  

حبيبة طليق كيم كارداشيان: قال لي انا اجمل و هي مشهورة بسبب شريطها الجنسي بالصور

بعد انفصال كيم كارداشيان عن زوجها كريس هامفريز بدأت وسائل الاعلام تتسارع لمعرفة السبب الحقيقي وفي مقابلة مع حبيبة كريس السابقة بيانكا كامبر والتي تشبه كيم الى حد كبير بشعرها الاسود وجمالها الشرقي ولون بشرتها وحتي بمنحنياتها قالت انها عندما كانت تشاهد برنامج كيم كان يقول لها كريس "ان هذا البرنامج مليء بالتفاهات  ويصفه بالقمامة ويقول ان ليس لديها موهبة فهي مشهورة فقط بسبب شريطها الجنسي
واضافت انه كان يذهب الى غرفة اخرى ويقول لها :"عندما تكوني مستعدة لمشاهدة شيء تعليمي اكثر انا في غرفة اخرى".
وتابعت "بيانكا" انه كذب عليها حيث وعدها بالزواج والاطفال لكن انفصل عنها حتى بدون ان يودعها.
وقالت ان الجميع كان يشبهها بكيم الا ان كريس كان يقول لها انها اكثر جاذبية من كيم بكثير.



















 

مراهقة روسية تخضع لـ 100 عملية حقن بالسيليكون وتصبح صاحبة اكبر شفاه

مراهقة روسية تخضع لـ 100 عملية حقن بالسيليكون وتصبح صاحبة اكبر شفاه



مراهقة روسية تخضع لـ 100 عملية حقن بالسيليكون وتصبح صاحبة اكبر شفاه

مراهقة روسية تخضع لـ 100 عملية حقن بالسيليكون وتصبح صاحبة اكبر شفاه



Scarlett Johansson Reveals her Beautiful Black Side reaching 27

 

 



American Actress Scarlett Johansson had celebrated her 27th Birthday by  a photography session with " Interview " Magazine

She changed her Fair Hair color to Dark one with  smoky black makeup with a very sexy wears the same colors and she appeared very thin in photos 
  ،

undefined
 

كلودا الشمالي وبريتني سبيرز وجينيفير لوبيز.. شبه عاريات!

 

 

انه الفستان الشفاف عينه الذي سبق أن أطلّت به الفنانة بريتني سبيرز في فيديو كليب أغنية "توكسيك" ومن ثم ارتدته الفنانة جينيفير لوبيز لاحقاً واتهمت بتقليد بريتني، ستظهر فيه الفنانة كلودا الشمالي في الفيديو كليب الجديد الخاص بأغنية "بوسة قاتولية". والصور التي ننشرها لكم تظهر كل من كلودا وبريتني وجينيفير شبه عاريات بهذا الفستان الشفاف الذي يزيّن بحبّات الكريستال لتخبئة بعض تفاصيل الجسم.
وكنّا سبق أن نشرنا في السابق بعض الصور من الكليب نفسه لاظهار الشبه بينه وبين فيلم "اي تي" وتساءلنا ما اذا سيكون حبيب كلودا الشمالي في الكليب مخلوقاً فضائياً، مثلما حصل في أغنية كيتي بيري، وبالفعل هذا ما أكّدته كلودا الشمالي في مقابلة أجرتها الزميلة ماغي سفر هذا الاسبوع في مجلة الشبكة.

undefined

صور الممثلة التونسية "نادية بوستّة" تثير الجدل بظهورها عارية الصدر على غلاف مجلة

الممثلة التونسية "نادية بوستّة" تثير الجدل بظهورها عارية الصدر على غلاف مجلة

الجمعة 25 تشرين الثاني 2011،   آخر تحديث 12:39

 حلت الممثلة التونسية نادية بوستّة على غلاف مجلة Tunivision التونسية تغطي القليل من صدرها العاري واثارت صورتها العديد من الردود السلبية خاصة على صفحتها على فيسبوك وكتبت احدهم لنادية "حقّا هناك فرق كبير بين النساء اللواتي تصدّين بصدورهن لرصاص القمع والاضطهاد خلال أحداث الثورة وبين نادية بوستّة التي لاقت صدرها لمصوّر فوتوغرافي للمتاجرة به من أجل كسب القليل من الدينارات دون إعارة أيّ اعتبار للعادات والتقاليد التي تشجب مثل هذه الأفعال" وواجهت العديد من الاتهامات بمحاولة تشويهها صورة المرأة التونسية لتصبح سلعة رخيصة.





 

صور لكيم كارداشيان مع كريس في غرفة النوم يحاول حملها ويسخر من وزنها

 
بعد 72 يوما من طلاقهما، بدأت نجمة التلفزيون الواقع كيم كرداشيان، وزوجها لاعب كرة السلة كريس هامفريز تبادل الشتائم علنا ومن خلال الأصدقاء. ونقلت مجلة "يو اس" الأسبوعية عن كردشيان وصفها كريس بأنه "زوج من الجحيم..لا يصلح أن يكون زوجا"، وقالت إنه كان دائما يحاول إخضاعها بمعاملتها معاملة سيئة ووصفها بالبدينة والتقليل من شأنها وفي فيديو جديد برنامجها Kourtney & Kim Take New York قام كريس بالسخرية من وزن كيم هو يحملها وقال لها هو ويحاول حملها هل اكلت الكثر من كعك الزفاف ثم انتقلا الى السرير.

وعلى الطرف الآخر بدأ همفريز يقلل من شأنها علنا وينعتها بأنها "غبية...وأنها حقا مثيرة للاشمئزاز"، معربا عن اشمئزازه من شهرتها وثروتها. ونقل المقربون من همفريز أنه يردد دائما أن زوجته معدومة الذكاء، مؤكدا "أن شهرتها لن تدوم".

وكانت كردشيان قد أثارت استياء الأوساط الفنية بعد طلبها الطلاق من همفريز، الذي تزوجته في حفل أسطوري تكلف أكثر من عشرة ملايين دولار ولم يدم أكثر من 72 يوما فقط، وصرحت بأنه رجل فظيع وأنه عاملها معاملة حقيرة خلال أيام زواجهما القليلة...ما سبب لها صدمة لأنها على يقين من أنها لم تعامله معاملة أقل من معاملة حب. ووقع أكثر من 100 ألف شخص التماسا بمنعها من الظهور على شاشة التلفزيون الأمريكي، بسبب ما وصفوه بأنه "الإساءة لرابطة الزواج المقدسة".

وكانت كردشيان تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كريس همفريز لاعب كرة السلة بفريق "نيوجيرسي نتس"، معللة ذلك بوجود "خلافات لا يمكن التصالح فيها"، وتناثرت الأقاويل والشائعات وقتها بأنها كانت لا تزال تحب ريجي بوش فى وقت زواجها.
 






undefined

undefined

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

كيت وينسلت تكشف جمال جسدها في فستان يخدع البصر

 

يبدو ان الممثلة البريطانية كيت وينسلت معجبة بفستان ستلا مكارتني فبعد ان ابهرت الحضور في ايلول عند حضورها مهرجان كان في فستان يخدع البصر بألوانه ويصقل المنحنيات بشكل مثالي, ارتدت كيت في الامس نفس تصميم الفستان لكن بلون الاحمر من الامام والاسود من الخلف في حفل افتتاح فيلمها " Carnage " في العاصمة الفرنسيوة باريس من اخراج المخرج الشهير رومان بولانسكي والذي انضم اليها على السجادة الحمراء.
كيت التي بدت في جسم مثالي والشكر يعود الى الخدعة البصرية التي يقدمها الفستان. رفعت شعرها واختارت مكياج بسيط مع صندل اسود






 


كلوي سميز تكشف عن تكبير بزازها بفستان مفتوح

 

من المعروف عن نجمة البرامج الواقعية   كلوي سميز انفتاحها حول موضوع عملية تكبير صدرها كما اجرت مؤخرا مشاورات لتكبير مؤخرتها.
فليس من المستغرب ان نرى كلوي تختار فساتين تركز على صدرها حيث شوهدت الليلة الماضية في فستان ابيض قصير مفتوح على شكل حرف V من عند الصدر ابرز صدرها الاصطناعي ونسقت مع الفستان حلق ذهبي طويل وصل الى صدرها.




 

بلايك ليفلي في فستان جريء مغطي بشراشيب بيضاء

 

اصبحت الممثلة الاميركية بلايك ليفلي من ايقونات هوليوود في الاناقة بالرغم من صغر سنها وفي الامس خلال حضورها حفل مرور 100 حلقة على مسلسل "غوسب غيرل" الذي ساهم في شهرتها استطاعت ان تخطف الانظار في فستان جريء بقصة غريبة من مجموعة مارشيسا الفستان يتميز بقصة اقرب الى الفن من الامام وتكشف الكثير من لحمها حيث يتم اخفاء المنطقة الحساسة من جسدها بواسطة شراشيب بيضاء.
اما بطلة المسلسل ايضا  لايتون ميستر اختارت الظهور بشكل بسيط في فستان كريمي اللون قصير بدون اكمام وحضر الحفل ابطال المسلسل وعدد من الضيوف  لحضور الاحتفال بالحلقة المائة من مسلسل (فتاة الشائعات) في سيبرايني وول ستريت في نيويورك.
 


undefined

 

Engageya